منتديات موزيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات موزيك

منتديات موزيك
 
الرئيسيةيمكن الدخول إلىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 استخدام الاعلام الآلي في ترسيخ المفاهيم - الوحدة 01-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شايب الدور بلقاسم
مشرف
مشرف
شايب الدور بلقاسم


عدد الرسائل : 104
العمر : 61
المهنة/الهواية : أستاذ التعليم الثانوي - مادة العلوم الفيزيائية -
البلد : سيق - معسكر -
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

استخدام الاعلام الآلي في ترسيخ المفاهيم - الوحدة 01- Empty
مُساهمةموضوع: استخدام الاعلام الآلي في ترسيخ المفاهيم - الوحدة 01-   استخدام الاعلام الآلي في ترسيخ المفاهيم - الوحدة 01- Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2007 9:41 pm

............................................................
حرصا على التعاون الذي أمرنا الله به و على اكتساب التلميذ كفاءات

في نمذجة المفاهيم التي تحصل عليها في الوحدة - تطور كميات

المتفاعلات و النواتج خلال تحول كيميائي في محلول مائي ، أدرج

بعض المواقع الالكترونية العلمية .

الوحدة : 01
.......................................................
تطور كميات المتفاعلات و النواتج

خلال تحول كيميائي
في محلول مائي
........................................................
تشكل ثنائي اليود خلال عملية المعايرة
www.xena.ad/lcf/cinetique_chimique/ cinetique_chimique.html
تعيين السرعة الحجمية للتفاعل في اللحظة t
www.ac.nantes.fr:8080/peda/disc/scphy//docts/vit_reac1.swf
تأثير العوامل الحركية على تطور التفاعل
www.ac.nantes.fr:8080/peda/disc/scphy/docts/vit_reac1.swf
نشاط بواسطة كريات ملونة تندمج أفراد متفاعلات و نواتج
www.explorelearning.com/index.cfm method= cResource .dspview&ResourceID+553
النسبة المئوية للمتفاعلات و النواتج خلال تفاعل كيميائي
www.explorelearning.com/index .cfm method=cResource.dspview&ResourceID+553r

...........................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استخدام الاعلام الآلي في ترسيخ المفاهيم - الوحدة 01-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موزيك :: فيزياء وكيمياء و كهرباء-
انتقل الى: